بيان

نظراً للاعتداء الذي حصل على إدارة البعثات الدراسية يوم الإربعاء الموافق 03/05/2017 ميلاي، من قبل إحدى التشكيلات المسلحة والاعتداء على الموظفين وطردهم إلى خارج الإدارة؛ وإلى ما قام به أحد أفراد الحراسة بالتهديد بالقتل إلى إحدى الموظفات في حال تواجدها مرة أخرى في الإدارة؛ وإلى عملية إختطاف مدير الإدارة ورئيس قسم التوثيق والمعلومات وأمين سر مكتب المدير واستيقافهم أمام العامة واقتيادهم بقوة السلاح إلى مقر التشكيل المسلح دون سبب يذكر. حيث قام التشكيل المسلح بالاستيلاء على أختام الإدارة والاستحواذ على اسم المستخدم وكلمة المرور لقاعدة البيانات الرئيسية للإدارة.

فإن الإدارة تستنكر وتدين هذا العمل المشين، وتخلي مسؤوليتها الكاملة على أي تغييرات تطرأ على سجلات الطلبة بالمنظومة وأي إجراء يصدر بعد تاريخ الإعتداء إلى حين إشعار آخر. كما نهيب بالجهات المعنية القيام بدورها واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، علما بأن الإدارة فتحت محضر رسمي لاثبات الواقعة.

أما ما كتب في بعض صفحات التواصل الاجتماعي من اتهامات باطلة ونشر ما نشر دون أي تحقق من ذلك .. فاذا نقول لهم﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ﴾

£0.000 items